Close Menu
أخبار الإمارات اليومأخبار الإمارات اليوم
  • الرئيسية
  • تريندينغ
  • الإمارات
  • مال واعمال
  • رياضة
  • تقنية
  • الصحة والجمال
  • المزيد
    • مقالات
    • لايف ستايل
رائج الآن

أحذية كعب فاخرة وأنيقة للنساء بتصاميم جديدة

2026-06-06

شركة CNTXT AI تستحوذ على Actualize لتعزيز ريادتها في الذكاء الاصطناعي الصوتي العربي للمؤسسات والجهات الحكومية في دول مجلس التعاون الخليجي

2026-06-04

الخدمة أولاً، والجذور محلية: GAC تضع معياراً جديداً لثقة العملاء العالمية

2026-06-04
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
أخبار الإمارات اليومأخبار الإمارات اليوم
  • الرئيسية
  • تريندينغ
  • الإمارات
  • مال واعمال
  • رياضة
  • تقنية
  • الصحة والجمال
  • المزيد
    • مقالات
    • لايف ستايل
أخبار الإمارات اليومأخبار الإمارات اليوم
الرئيسية»لايف ستايل»ألمانيا تطلق أكبر دراسة حول سلبيات وإيجابيات التغذية النباتية
لايف ستايل

ألمانيا تطلق أكبر دراسة حول سلبيات وإيجابيات التغذية النباتية

فريق التحريربواسطة فريق التحرير2024-06-172 دقائق
فيسبوك تويتر بينتيريست تيلقرام لينكدإن Tumblr واتساب البريد الإلكتروني
شاركها
فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست تيلقرام البريد الإلكتروني

 مع أكبر دراسة حتى الآن حول التغذية النباتية في البلدان الناطقة بالألمانية يسعى العلماء إلى معرفة كيفية تأثير هذا السلوك الغذائي على اللياقة البدنية والصحة.
ومن المقرر أن تشمل الدراسة، التي بدأت الآن بتنسيق من المعهد الاتحادي الألماني لتقييم المخاطر، 6 آلاف شخص تتراوح أعمارهم بين 18 و69 عاما.
وسيُجرى تقسيم هؤلاء الأفراد في معهد تقييم المخاطر وسبع مؤسسات أخرى في ألمانيا والنمسا إلى مجموعات وفقا لنظامهم الغذائي: خضريون (لا يستهلكون منتجات حيوانية)، نباتيون (لا يستهلكون لحوما أو أسماكا، ولكن الحليب والبيض، على سبيل المثال)، نباتيو الأسماك (يستهلكون الأسماك، لكن ليس اللحوم)، أو متبعي النظام الغذائي المختلط. وفي معهد ماكس روبنر بمدينة كارلسروه الألمانية يعتزم الباحثون ضم نساء حوامل ومرضعات وأطفال ومراهقين إن أمكن، حسبما قال رئيس الدراسة هناك، بينيديكت ميرتس، وستشمل الفحوصات والمسوحات المنتظمة على مدار سنوات عديدة – من بين أمور أخرى – امتصاص العناصر الغذائية والمعادن الثقيلة والسموم الفطرية وسيتم تحليل الميكروبيوم في الأمعاء – أي تركيبة الكائنات الحية الدقيقة.
ووفقا لميرتس، فإنه من المقرر أيضا دراسة الدور الذي تلعبه عوامل الاستدامة الاجتماعية والبيئية والاقتصادية في هذا الموضوع. ومن المخطط نشر نتائج من الدراسة بصورة مستمرة.
وعلى الرغم من أن هناك المزيد من الأشخاص الذين يتخلون عن تناول اللحوم كليا أو جزئيا، لا يزال هناك نقص في الحقائق العلمية حول تأثير ذلك على الصحة. وقال ميرتس: “أولئك الذين يتبعون نظاما غذائيا يعتمد في الغالب على النباتات لديهم خطر أقل للإصابة بالعديد من الأمراض المزمنة… ما إذا كان هذا ينطبق أيضا على نظام غذائي خضري، لم يتم دراسته بشكل كافٍ بعد”، مضيفا أنه في كثير من الأحيان لم يتم تضمين الخضريين في دراسات مقطعية أكبر، وقال: “نحن نواجه أيضا وضعا جديدا تماما في ظل سهولة توافر منتجات نباتية بديلة عالية المعالجة”.

 

 

شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

المقالات ذات الصلة

اشتراك IPTV كأس العالم الرسمي – أفضل اشتراك IPTV بدون تقطيع من الكأس تي في

2026-04-30

أفضل تمارين يومية للحفاظ على اللياقة

2026-04-13

خطوات المكياج بالترتيب: دليل شامل لتحصلي على مكياج مثالي

2026-04-13

اختصاصيو تغذية: لإنقاص الوزن المثلجات ليست مممنوعة بالكامل

2026-04-04

موجة غبار كثيفة تغطي 12 دولة في المنطقة .. من أين جاءت ؟

2026-04-04

وفاة مصري في الأردن حزناً بعد مقتل أطفاله وانتحار زوجته في مصر

2026-04-04

رائج الآن

اخبار التقنية

شركة CNTXT AI تستحوذ على Actualize لتعزيز ريادتها في الذكاء الاصطناعي الصوتي العربي للمؤسسات والجهات الحكومية في دول مجلس التعاون الخليجي

بواسطة فريق التحرير

الخدمة أولاً، والجذور محلية: GAC تضع معياراً جديداً لثقة العملاء العالمية

بواسطة فريق التحرير

فهم محولات الجهد ودورها في توزيع الطاقة

بواسطة فريق التحرير

اختيارات المحررين

شركة CNTXT AI تكشف عن «منصت إيدج» (Munsit Edge): تقنية ذكاء اصطناعي عربية تتيح التحويل الفوري والخاص للكلام إلى نص على الهواتف والسيارات والأجهزة الذكية

2026-05-14

ثورة الاستثمار الحديث: التحول من بريق الذهب إلى شاشات الأرقام

2026-05-07

مأساة “الأرض المحروقة”: حين تبيد إسرائيل الحجر والشجر وتدّعي “الأخلاق”

2026-05-01

اشتراك IPTV كأس العالم الرسمي – أفضل اشتراك IPTV بدون تقطيع من الكأس تي في

2026-04-30
© 2026 اخبار الإمارات اليوم. جميع الحقوق محفوظة.
  • من نحن
  • سياسة الخصوصية
  • الشروط والأحكام
  • اتصل بنا

اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter