Close Menu
أخبار الإمارات اليومأخبار الإمارات اليوم
  • الرئيسية
  • تريندينغ
  • الإمارات
  • مال واعمال
  • رياضة
  • تقنية
  • الصحة والجمال
  • المزيد
    • مقالات
    • لايف ستايل
رائج الآن

أحذية كعب فاخرة وأنيقة للنساء بتصاميم جديدة

2026-06-06

شركة CNTXT AI تستحوذ على Actualize لتعزيز ريادتها في الذكاء الاصطناعي الصوتي العربي للمؤسسات والجهات الحكومية في دول مجلس التعاون الخليجي

2026-06-04

الخدمة أولاً، والجذور محلية: GAC تضع معياراً جديداً لثقة العملاء العالمية

2026-06-04
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
أخبار الإمارات اليومأخبار الإمارات اليوم
  • الرئيسية
  • تريندينغ
  • الإمارات
  • مال واعمال
  • رياضة
  • تقنية
  • الصحة والجمال
  • المزيد
    • مقالات
    • لايف ستايل
أخبار الإمارات اليومأخبار الإمارات اليوم
الرئيسية»لايف ستايل»الحد من استخدام السكر بدايةَ العمر طوق نجاة للقلب
لايف ستايل

الحد من استخدام السكر بدايةَ العمر طوق نجاة للقلب

فريق التحريربواسطة فريق التحرير2025-10-241 دقائق
فيسبوك تويتر بينتيريست تيلقرام لينكدإن Tumblr واتساب البريد الإلكتروني
شاركها
فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست تيلقرام البريد الإلكتروني

خلصت دراسة إلى أن الحد من استخدام السكر، خاصة في بداية العمر، له فوائد طويلة الأمد على القلب، إذ وصفته الدراسة بأنه طوق نجاة من أمراض القلب.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية أن خبراء توصلوا إلى أن الأشخاص الأقل استخداماً للسكر في فترة الطفولة، أقل عرضة للإصابة بالأزمات القلبية أو قصور القلب أو السكتة الدماغية. وإن تناول الأمهات القليل من السكر خلال فترة الحمل، يؤثر إيجاباً في الأطفال فيما بعد.

وفي دراسة نُشرت في الدورية الطبية البريطانية، فحص باحثون بيانات بشأن تقنين استخدام السكر في المملكة المتحدة خلال وقت الحرب.

وفحص الفريق بيانات 63433 شخصاً من بنك المملكة المتحدة الحيوي، وُلدوا بين أكتوبر 1951 ومارس 1956 وليس لديهم تاريخ إصابات بأمراض القلب. وفحصت الدراسة 40063 شخصاً تعرضوا لتقنين السكر، الذي استمر من 1940 حتى 1953، و23370 لم يتعرضوا لتقنين السكر، فتبين أن نسبة الإصابة بأمراض القلب لدى الذين قيدت أمهاتهم استخدام السكر خلال فترة الحمل، وفي بداية أعمارهم – خاصة أول عامين – تراجعت بنسبة 20%، كما انخفضت نسبة الإصابة بالأزمة القلبية بـ25%، وقصور القلب بـ26%، والرجفان الأذيني بـ24%، والسكتة الدماغية بـ31%، وأمراض القلب والأوعية الدموية بـ27%.

شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

المقالات ذات الصلة

اشتراك IPTV كأس العالم الرسمي – أفضل اشتراك IPTV بدون تقطيع من الكأس تي في

2026-04-30

أفضل تمارين يومية للحفاظ على اللياقة

2026-04-13

خطوات المكياج بالترتيب: دليل شامل لتحصلي على مكياج مثالي

2026-04-13

اختصاصيو تغذية: لإنقاص الوزن المثلجات ليست مممنوعة بالكامل

2026-04-04

موجة غبار كثيفة تغطي 12 دولة في المنطقة .. من أين جاءت ؟

2026-04-04

وفاة مصري في الأردن حزناً بعد مقتل أطفاله وانتحار زوجته في مصر

2026-04-04

رائج الآن

اخبار التقنية

شركة CNTXT AI تستحوذ على Actualize لتعزيز ريادتها في الذكاء الاصطناعي الصوتي العربي للمؤسسات والجهات الحكومية في دول مجلس التعاون الخليجي

بواسطة فريق التحرير

الخدمة أولاً، والجذور محلية: GAC تضع معياراً جديداً لثقة العملاء العالمية

بواسطة فريق التحرير

فهم محولات الجهد ودورها في توزيع الطاقة

بواسطة فريق التحرير

اختيارات المحررين

شركة CNTXT AI تكشف عن «منصت إيدج» (Munsit Edge): تقنية ذكاء اصطناعي عربية تتيح التحويل الفوري والخاص للكلام إلى نص على الهواتف والسيارات والأجهزة الذكية

2026-05-14

ثورة الاستثمار الحديث: التحول من بريق الذهب إلى شاشات الأرقام

2026-05-07

مأساة “الأرض المحروقة”: حين تبيد إسرائيل الحجر والشجر وتدّعي “الأخلاق”

2026-05-01

اشتراك IPTV كأس العالم الرسمي – أفضل اشتراك IPTV بدون تقطيع من الكأس تي في

2026-04-30
© 2026 اخبار الإمارات اليوم. جميع الحقوق محفوظة.
  • من نحن
  • سياسة الخصوصية
  • الشروط والأحكام
  • اتصل بنا

اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter